هل تحتوي الأفلام الإباحية على الجنس الشرجي؟

تصور المواد الإباحية الجنس الشرجي بطرق غير واقعية بغرض الترفيه وليس للتثقيف الجنسي. وقد يكون ضارًا أيضًا لبعض الأشخاص. في إحدى الحالات القصوى، عانت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا من إصابات غيرت حياتها بسبب ممارسة الجنس الشرجي بعد مشاهدة الأفلام الإباحية.

يوصي أخصائيو الصحة بالاستماع إلى جسدك والتوقف إذا كان يؤلمك. كما ينصحون بتجنب ممارسة الجنس الشرجي بالإكراه أو القوة.
إنه أمر شائع كما كان دائمًا

في المواد الإباحية، عادة ما يكون الجنس الشرجي سهلاً للغاية. لا يكاد يكون هناك أي مداعبة، وفجأة بدأ فتى المسبح يبتعد، ويشعر الجميع بهزات الجماع في كل مكان. على الرغم من أننا لا نحكم على الاختيارات الجنسية الشخصية للبالغين، فمن المهم أن نتذكر أن الشرج يمكن أن يكون مؤلمًا وخطيرًا بالنسبة لبعض الأشخاص.

أدت المزايدة في استوديو الإباحية وزيادة الاهتمام السائد بالجنس الشرجي المغاير إلى تحويل ما كان يعتبر في السابق صنمًا إلى دعامة أساسية للإباحية. يمكن لشعبية الشرج أيضًا أن تجعل بعض الأشخاص يشعرون بأنهم ملزمون بتجربتها، حتى لو كانوا لا يريدون ذلك.

ويمكن أن يكون الأمر محفوفًا بالمخاطر، خاصة بالنسبة للنساء اللاتي لم يسبق لهن تجربة اختراق الشرج من قبل. يخضع العديد من نجوم الأفلام الإباحية لعملية إعداد طويلة لتنظيف الجهاز الهضمي السفلي للمشاهد الشرجية، بما في ذلك تقليل الطعام ليلًا ونهارًا قبل التصوير واستخدام حقنة شرجية لإخراج كل شيء من نظامهم. هذا يمكن أن يسبب إصابات خطيرة لفناني الأداء. لحسن الحظ، يمكن لبعض القواعد البسيطة أن تساعد في ضمان أن الجنس الشرجي آمن ومريح لجميع المشاركين.
إنه عمل تجاري

يقول الكثير من الناس أن المواد الإباحية هي تجارة كبيرة. لكن الحقيقة هي أنها جزء صغير جدًا من الاتجاه السائد. هناك عقبات كبيرة أمام نجاح صناعة البالغين، وليس فقط العوائق الأخلاقية.

كما أن إنشاء المواد الإباحية وتوزيعها يعد عملاً مكلفًا للغاية. يتحكم عمالقة التكنولوجيا الكبار في خدمات البوابة والأجهزة التي تسمح للبالغين بالوصول إلى محتوى البالغين. كما أنهم يقودون التكنولوجيا الجديدة بشكل أسرع مما تستطيع خدمات مثل Mikandi وPornhub مواكبةه.

قد يكون الجنس الشرجي المغاير عنصرًا أساسيًا في المواد الإباحية، لكن هذا لا يعني أنه طبيعي أو آمن. إذا جعلك شخص ما تشعر بعدم الارتياح من خلال المزاح غير المناسب أو الضغط الجنسي، تحدث عن نفسك. سوف تشعر بتحسن كبير عندما تفعل ذلك. لم تختر أن تنشأ في ثقافة مشبعة بالإباحية، ولكن عليك أن تقرر ما إذا كنت ستتعلم ذكاء الشارع للتنقل بشكل جيد. إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر ضحية له.
إنها طريقة لكسب المال

إذا أراد صانعو المواد الإباحية إبقاء الجيل الأصغر من محبي الجنس الشرجي مهتمين، فسوف يحتاجون إلى التوصل إلى أفكار جديدة ومبتكرة ولكن حتى ذلك الحين لا يزال بإمكانك العثور عليها على مواقع الويب مثل  https://xnxxsexar .com بجودة 4K. بعض هذه تشمل الجنس الشرجي مع قضبان اصطناعية وألعاب. بعض هذه الأشياء مثيرة للغاية ومصممة لجذب أكثر المعجبين شقيًا. ومن المفترض أن يكون البعض الآخر أكثر انتشارًا وترويضًا. على سبيل المثال، يحتوي فيلم النوار الجديد Under the Silver Lake على ما يبدو أنه مشهد شرجي يشارك فيه أندرو جارفيلد وريكي ليندهوم.

بعض نجوم الأفلام الإباحية يجيدون ممارسة الجنس الشرجي ويمارسونه بشكل جيد من أجل لقمة العيش. ولكن، كما هو الحال مع أي شيء آخر، فهو ليس شيئًا طبيعيًا لجميع الفتيات. ويضطر البعض إلى تدريب فتحة الشرج عن طريق التأقلم معها بأصابعهم أو ألعابهم لساعات أو حتى أيام قبل التصوير.

شيء آخر يفعله نجوم الأفلام الإباحية هو أخذ الكثير من المزلقات أثناء التصوير. كما أنهم يستخدمون تقنيات مثل تناول الحبوب للحفاظ على انتظام ضخ الدم لديهم وإجراء الحقن الشرجية في نصف يوم أو يوم قبل التصوير.
إنها طريقة للتباهي

على الرغم من أنه ليس من السهل القيام به، إلا أن الجنس الشرجي يعد وسيلة رائعة للمؤدي للتباهي. يعد استخدام الكثير من المزلقات ووضع الشرج بشكل صحيح أمرًا أساسيًا لتحقيق هزة الجماع الشرجية الجيدة. من المفيد أيضًا أن يكون لديك شريك قادر على تدليك منطقة الشرج.

يعد الأداء الشرجي أيضًا طريقة رائعة لزيادة هزات الجماع. يمكن أن يسبب الكثير من البلل المهبلي وهزات الجماع الشديدة. ويمكن أن يساعد أيضًا في تحفيز البروستاتا. في الواقع، يمكن أن تكون هزات الجماع في البروستاتا أكثر إرضاءً من هزات الجماع الشرجية.

ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن الجنس الشرجي ليس للجميع. يشعر الكثير من الناس بعدم الارتياح تجاهها أو حتى يجدونها مؤلمة. كما أنها ليست جزءًا ضروريًا من التجربة الجنسية. سواء كنت ترغب في تجربة الجنس الشرجي أم لا، فالأمر متروك لك تمامًا. فقط تأكد من التواصل مع شريكك قبل تجربته. إذا لم تكن مرتاحًا لذلك، فلا تفعل ذلك.

Facebook
YouTube
Instagram